Header Ads

أخر الأخبار

حمل الآن نسختك من تطبيق جوجل الجديد للحفاظ على اتصال 3G او 4G بشكل اطولعلى هاتفك !


الاتصال بالانترنت عن طريق البيانات 3G او 4G، قد يكون مكلفا مقارنة باستعمال الواي فاي عن طريق الاتصال العادي . فالبيانات ستكون دائما قلقا حول الفديوهات التي تشاهدها او تقوم بالتخلي عن تحميل ملف ما ، فقط من اجل الحفاظ على رصيدك خصوصا اذا كنت في مكان بعيد .


لهذا من الواجب ان تقوم بتحسين ادارة رصيد البيانات في هاتفك ، واذا كنت تستخدم هاتف الاندرويد فقد اعلن جوجل عن تطبيق جديد لها ، يقوم بهذه المهمة نيابة عنك ؛ حيت يمكنك التطبيق من التحكم والمحافظة على بيانات الاتصال في هاتفك .


هذا التطبيق المسمى "Datally" يقوم بتتبع  استخدام البيانات في الوقت الحقيقي ويقدم لك توصيات للحفاظ على البيانات ، هذا بالاضافة الى تنبيهك بوجود اي نقط واي فاي متاحة من اجل استغلالها والاتصال بالانترنت بدلا من بيانات الهاتف.

#مادة_إعلانية




جوجل قامت باختبار التطبيق في دولة الفلبين خلال الأشهر القليلة الماضية، واكدت ان هذا التطبيق ساهم بحفظ حتى 30% من بيانات باقة الهاتف لدى المستخدمين .


التطبيق يأتي بالعديد من المميزات ، ومن بينها ميزة  توفير البيانات ، عند تشغيلها يقوم  التطبيق بمنع استخدام بيانات الخلفية ويتعقب استخدام البيانات في الوقت الفعلي أثناء استخدام كل تطبيق من تطبيقاتك ، ويمكنك منع اي تطبيق من استخدام بيانات الاتصال بنقرة واحدة .




المصدر

ليست هناك تعليقات