Header Ads

أخر الأخبار

الأمير هاري وميغان ماركل سيتزوجان في 19 مايو 2018

أعلن القصر الملكي منذ دقائق، أنّ زفاف الأمير هاري Prince Harry والنجمة العالمية ميغان ماركل Meghan Markle سيكون في 19 أيار/ مايو عام 2018.

وجاء هذا التصريح، بعد أن كان القصر قد أعلن الشهر المنصرم، أنّ الزفاف سيكون في ربيع عام 2018، وتحديدًا في مايو، في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر وندسور.

يشار إلى أنّ من المتوقع أن تحتفل ميغان مع العائلة المالكة في الأعياد المقبلة، على الرغم من أنّ كايت ميدلتون لم يتم دعوتها إلى هكذا مناسبة عندما كانت مخطوبة للأمير وليام، أي قبل الزواج.

والثنائي الجديد باشرا بممارسة حياتهما الرسمية سويًّا في بداية الشهر، وذلك بالمشاركة في مناسبة خاصة بجمعية تُعنى بضحايا مرضى الإيدز HIV.

شبيهة ميغان ماركل مراسلة فرنسية!

وقد استغل الأمير والممثلة هذه المناسبة للقيام بجولة في نوتنغهام، وإلقاء التحية على الناس التي تجمهرت للمشاركة في هذه اللحظة التاريخية.

وأمضى الثنائي أكثر من نصف الساعة بين الناس الذين تجمهروا، والذين بلغ عددهم أكثر من ألف نسمة.

وكان القصر الملكي كان قد أعلن في شهر نوفمبر المنصرم بشكل رسمي خطوبة الأمير هاري، الخامس في ترتيب ولاية العرش، والممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

وقد نشر حساب قصر كينغستون على تويتر تغريدات عدة، أكد فيها الخطوبة، وموافقة العائلة المالكة وعائلة الممثلة.

وورد في إحدى التغريدات أنّ الخطوبة تمت في بداية الشهر في لندن، وقد أعلم هاري عائلته التي باركت الخطوة، كما أعلمت ميغان عائلتها أيضًا.

ما هي واجبات ميغان ماركل بعد انضمامها إلى العائلة المالكة؟

وبعد ذلك أعلن قصر كينغستون الملكي، أنّ الأمير وخطيبته سيتزوجان في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور في أيار/مايو المقبل.

وجاء في بيان القصر: "الملكة أصدرت موافقتها على إقامة الزفاف في الكنيسة. وستتكفل العائلة الملكية كلفة الزفاف".

وأوضح الناطق باسم الأمير، جايسن نوف، أنّ ماركل ستعمّد قبل الزواج وهي تنوي الحصول على الجنسية البريطانية، مؤكدًا أنها وهاري سيحرصان من خلال تنظيم حفل الزفاف "على أن يعكس الزواج طبيعة علاقتهما".







المصدر

ليست هناك تعليقات